فيديو : اكتشاف جديد يكشف حقيقة الرعب عن مثلث برمودا


01/29/14 6:48 مساءً


٢٠١٤٠١٢٩-١٨٤٧٣١.jpg

اكتشف عالم المحيطات الدكتور ميير فيرلاجن هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر وباستخدام بعض الأجهزة الأخرى اكتشف العلماء أن هذين الهرمين مصنوعان من الكريستال وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو.

وبحسب ما أورده موقع اليوم السابع المصري يعتقد دكتور ميير، أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة وهذين الهرمين سوف يمكننا من معرفة الكثير من المعلومات التي يمكن أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودة.

تم إعلان هذا الاكتشاف، في مؤتمر صحفي في الباهاما، كما تم إعلان أن التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة لنا حتى الآن كما يعتقد العلماء أن تجميع المعلومات المطلوبة للدراسات لن تكون سهلة بالمرة.

الأرض التي بنيت عليها… والتحول القطبي؟ هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

هناك مجموعة أخرى من العلماء التي ربطت اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.

http://youtu.be/_v9bQBP27_Y

اشترك في خدمة الموقع على الواتس اب
من داخل سعودية
0599139396
من خارج السعودية
00966599139396

3 تعليقات

  • رإي 4 سنوات سابقا

    مثلث برمود لغز محير لم ولن يكتشفة أحد

    الرد
    • المعلوي 3 سنوات سابقا

      لمن يريد معرفة لغز برمودا ومتعطش لمعرفة حقيقته فليزور(ملتقى اهل التفسير) به كتاب(علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم يفسر من القرآن)يشرح حقيقة مثلث برمودا وظواهر انعكاس الجاذبية في مناطق عديدة من العالم وظاهرة الشفق القطبي وظاهرة الصخور المتحركة بوادي الموت- اخوكم المعلوي

      الرد
  • المعلوي 3 سنوات سابقا

    لمن يريد معرفة لغز برمودا قليزر منتدى الاعمال الكاملة للمؤلقين به كتاب(علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم بفسر من القرآن)يشرح ذلك

    الرد

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني